خدمات شركات التنظيف

مقدمة عن خدمات شركات التنظيف

الضغط من العملاء لخفض التكاليف أكبر من أي وقت مضى بسبب المناخ الاقتصادي الحالي . العديد من الشركات يراجعون الآن النفقات العامة عبر أعمالهم و يبحث لنرى أين يمكن تحقيق وفورات . من حيث تنظيف المكاتب ، و خفض الميزانيات تؤدي في نهاية المطاف إلى مستوى أدنى من الخدمة ، لذلك فمن عن اتخاذ نهج الحس السليم المنطقي أن يوازن بين فرص تحقيق وفورات ضد احتياجات الأعمال الهامة.

خدمات شركات التنظيف

خفض وتيرة عملية تنظيف المكاتب يقدم وفورات في التكاليف المباشرة، مع بعض الشركات التحول من خدمة يومية إلى أيام بديلة. ومع ذلك، فقد اتخذت بعض الشركات تدابير أكثر تطرفا ، والتي في رأيي هو خطأ. على سبيل المثال ، إذا كانت الشركة هو تقديم نظيفة العميق يوم واحد فقط في الأسبوع، و بعد ذلك الاعتماد على موظفيها للحفاظ على نظافة المبنى للفترة المتبقية من الأسبوع ، وهذا سوف يصرف ليس فقط الموظفين من يومهم إلى يوم الأدوار ، ولكن أيضا يؤدي إلى ظروف عمل أكثر فقرا بحلول نهاية كل أسبوع .

التخطيط الدقيق
تخطيط أفضل يوفر بديلا أكثر فعالية ل خفض ببساطة تنظيف المكاتب عبر الأعمال. واحدة من أبسط الطرق لخفض التكاليف و إلقاء نظرة فاحصة على عملية تنظيف المكاتب الشاملة ل تركيز الموارد لتحقيق الاستفادة القصوى من الميزانيات. من خلال تصنيف المناطق على النحو الشخصى إما مرتفعة أو منخفضة فمن الممكن للتكيف مع النظام تنظيف المكاتب التركيز على متطلبات حرجة.

عادة ، ينظر إلى مجالات مثل استقبال مكتب ، المدخل، الحمام ، وغرف اجتماعات و قاعة اجتماعات عالية كما الشخصية، و حين ينظر المكتب الخلفي والمساحات الإدارية منخفضة الجانبي. فتذكروا ما زال هناك توازن دقيق ، لأن تقليص كثيرا على المناطق الانظار يمكن أن تلحق الضرر بيئة العمل لموظفي المكاتب و يكون لها تأثير سلبي على الدافع القوى العاملة.

وبالتالي، يتعين على الشركات أن تتعهد مجموعة من المبادرات لإزالة بفعالية التكاليف من عملية تنظيف المكاتب دون تكبد الجانبية الضارة يؤثر . تنظيف المكاتب ذكي هو وسيلة ل فهم احتياجات عملية للحد من الساعات المطلوبة من خلال جدولة أفضل.

إذا غالبا ما يستخدم قاعة اجتماعات فقط في أيام معينة من الأسبوع أنها لا تحتاج إلى تنظيفها على أساس يومي ؟ يمكن بدلا من ذلك أن يتم تنظيف كل يوم أو فقط عندما كان في الاستخدام. مع بعض التفكير ذكية فمن الممكن لتبسيط عملية تنظيف المكاتب دون التأثير على مستويات النظافة، الذي يزيل في نهاية المطاف تكاليف إضافية.

النهار النهج
التحول إلى تنظيف المكاتب النهار يقدم مجموعة من الأعمال والمزايا التشغيلية بما في ذلك خفض التكاليف ، وزيادة الإنتاجية وتحسين خدمة العملاء. بالإضافة إلى ذلك، خفض ساعات فتح المبنى ، على سبيل المثال من 05:00 حتي 21:00 to 08:00 حتي 07:00 ، وسوف تمكنه من أن يكون مؤمنا باستمرار ل فترات أطول ، وتقدم تخفيضات في التكاليف التشغيلية مثل التدفئة و تكييف الهواء والأمن.

أيضا ، غالبا ما يكون هناك تغيير في العملاء و الموظفين عند اعتماد التصور تنظيف النهار . و زيادة في وضوح من الموظفين تنظيف المكاتب يثير الوعي العام للعملية ، وإبراز أهميتها و يدل على الالتزام بمعايير عالية. شاغلي المبنى تميل إلى إظهار المزيد من الاحترام تجاه الموظفين تنظيف المكاتب عندما نراهم يعملون بجد للحفاظ على المبنى نظيفة ، لذلك غالبا ما يتم الحرص أكبر من قبل الموظفين والزائرين نتيجة لذلك.

وجود موظفين تنظيف المكاتب المتاحة خلال ساعات افتتاح مبنى يضمن مستوى ثابت للنظافة على مدار اليوم. مع الخدمات التقليدية ، ومن المرجح أن تكون نظيفة في بداية اليوم ثم تتدهور تدريجيا معايير مبنى حتى العودة الموظفين تنظيف المكاتب المساء أو صباح اليوم التالي .

تنظيف النهار يقدم مستويات جديدة من المرونة و الفرصة للرد على أي حالة. جداول تنظيف المكاتب يمكن تكييفها ل تلبية احتياجات العملاء بشكل أفضل ما إذا كان هذا هو تحديد قمم التشغيلية ، أو ترتيب مخصصات الوظائف على أساس الاستخدام المزمع لل اجتماعات. وعلاوة على ذلك ، فإنه يتيح استجابة فورية في حالة وقوع حوادث غير متوقعة و الانسكابات ، والتقليل من الوقت حتى نظيفة المطلوبة و تعزيز مناخ عمل نظيفة وصحية .

مكان العمل النظافة
جلبت وباء انفلونزا الخنازير النظافة على طليعة عقول الناس، مع الشركات و الموظفين على حد سواء يبحث في سبل التقليل من انتشار المرض . ما سلط الضوء عليه هو الحاجة المستمرة للنظافة السليم داخل بيئة العمل لحماية صحة الموظفين من الأسطح و المعدات القذرة و التي تعاني من الجرثومة . وبالتالي ، فإن أي تغييرات على الجدول الزمني تنظيف المكاتب تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار رفاهية الموظف والآثار المترتبة على أي انخفاض مستويات النظافة.

تكلفة الغياب للشركات في المملكة المتحدة هو كبير ، مع 11 مليار فقدت كل عام بسبب المرض ، ومن المرجح أن يكون أكبر على مدى الاثني عشر شهرا الماضية هذا الرقم. ويرجع ذلك إلى البكتيريا و الجراثيم التي التقطت من قبل الناس في مكان العمل وهناك نسبة كبيرة من ذلك.

مكاتب و المعدات المكتبية هي في الواقع أرضا خصبة للجراثيم والبكتيريا. على سبيل المثال، لديها مقعد المرحاض في المتوسط ​​47 الميكروبات لكل بوصة مربعة مقارنة الهاتفية التي لديها حوالي 25،000 و لوحة مفاتيح مع 3،300. هذا ليس من المستغرب عندما تفكر في أن يتم تنظيف المراحيض بانتظام، ولكن معظم الناس لا يفكرون في مكتب مكتب و المعدات على ذلك. ونتيجة لذلك ، يمكن أن يكون هناك ما يصل الى 10 ملايين البكتيريا على مكتب نموذجي، و هذا يمكن أن تشمل Ecoli ، والبق MRSA الشتاء القيء و الآن بالطبع انفلونزا الخنازير .

التعقيم العادية من معدات تكنولوجيا المعلومات و الأسطح الصلبة أمر لا بد منه للحد من انتشار الحشرات والفيروسات و الأمراض. أيضا ، مع الوقت لتثقيف الموظفين حول المخاطر الشخصية والتجارية و تشجيع أفضل النظافة الشخصية و ممارسات العمل .

إدارة النفايات
إعادة التدوير هو الآن أحد الاعتبارات الهامة لجميع الشركات التي تتعرض لضغوط التشريعية و المؤسسية والاجتماعية للحد من تأثير عملياتها على البيئة و المجتمع الأوسع . وبالتالي ، هناك فرصة لاتخاذ نهج متكامل مع عملية تنظيف المكاتب إلى اعتماد إجراءات فعالة لإدارة النفايات للحفاظ على الوقت و ضغوط التكلفة إلى أدنى حد ممكن .

على مدى السنوات القليلة الماضية ، فإن تكلفة إلقاء القمامة في مواقع طمر النفايات قد تزايد بنسبة 25 في المائة سنويا ، و هذا غير وارد لتغيير المضي قدما. وبالتالي، هناك وفورات في التكاليف على نطاق أوسع المتاحة ل تلك الشركات التي يمكن أن تحقق مستويات عالية من إعادة التدوير. يمكن للشركات أيضا الحصول على المال ل نفايات الورق ، لذلك هذا يمثل ضربة إضافتها مرة أخرى .

من خلال دمج إدارة النفايات مع عملية تنظيف المكاتب القائمة ، يمكن للشركات الاستفادة من القيمة المضافة الناتجة عن فصل النفايات كفاءة العمليات و إدارتها على نحو أفضل لجعل وقتا كبيرا و فورات في التكاليف. فمن الممكن للاستفادة من خبرات الشركات تنظيف المكاتب لزيادة مستويات المعاد تدويرها من النفايات المكتبية و التشغيلية بما في ذلك ورقة ، ورقة سرية، خراطيش الحبر و فضلات الطعام .

الاستعانة بمصادر خارجية وشراكة النهج
قد تكون بعض الشركات ترى أنها يمكن أن تقلل من تكاليف عملية التنظيف من خلال اتخاذ مناصبهم مرة أخرى في المنزل. ومع ذلك ، ينبغي للمنظمات ألا نقلل من المعارف والخبرات التي تمتلكها الشركات تنظيف المكاتب والقدرة وهذا يوفر للتركيز على النشاط الأساسي .

فإن معظم شركات تنظيف المكاتب من الحصول على معدات التنظيف المتخصصة التي تقدم فوائد كفاءة المضافة. بطارية تعمل بالطاقة ، وانخفاض الضوضاء المكانس الكهربائية ضرورية لعمليات التنظيف في النهار ، بينما الملابس ستوكات ليس فقط الحد من الوقت تنظيف وتحسين النتائج، ولكن أيضا تقليل استخدام طلاء و مواد التنظيف الأخرى.

هناك أيضا العديد من التكاليف الخفية المرتبطة بعمليات تنظيف المكاتب في المنزل. على سبيل المثال، فإن الشركات بحاجة إلى تنظيم التدريب المناسب لل موظفين الداخلية تنظيف المكاتب و أيضا أن تأخذ بعين الاعتبار غطاء عطلة. علاوة على ذلك، فإن الشركات ليس لديها نفس القوة الشرائية كشركات تنظيف المكاتب ، وبالتالي فإن المعدات و منتجات التنظيف التكاليف تكون أعلى أيضا نتيجة لذلك.

شركات تنظيف المكاتب في كثير من الأحيان توسيع فرص الاستفادة من حل متعددة الخدمات . العديد من الشركات تنظيف المكاتب هي إما جزء من مجموعة أكبر أو لديك شركاء في المكان لتقديم قربانا خدمة متكاملة. وبالتالي ، يمكن للشركات الحصول على مجموعة واسعة من الخدمات التكميلية للمساعدة في تحقيق وفورات إضافية في التكاليف.

ببساطة خفض الميزانيات تنظيف المكاتب ليست بالضرورة أكثر الوسائل فعالية ل خفض النفقات العامة ، لذا فإن الأمر يستحق اتخاذ خطوة إلى الوراء و النظر في جميع الخيارات المتاحة وما القضايا تحتاج إلى النظر فيها. ما هو مهم هو أن كل ما يتم اتخاذ خطوات لا تؤثر سلبا على الأعمال التجارية ‘ النشاط الأساسي .

شركة تنظيف منازل بالرياض
شركة تنظيف موكيت بالرياض
شركة تنظيف مسابح بالرياض

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s